الفرص الوظيفية
 

يعتبر معهد الكويت للأبحاث العلمية مؤسسة رائدة ومستقلة في مجال البحث والتطوير، فالمعهد يبحث باستمرار عن طرق جديدة للحفاظ على الموارد الطبيعية للدولة لضمان استمرار الرخاء. كما يعمل المعهد بالتعاون مع عملاء وشركاء على الصعيدين المحلي والدولي لتطوير التقنيات التي تساعدهم على تحقيق الأهداف الاقتصادية والتقنية والاجتماعية، وذلك عن طريق تبني منهج التبادل المعرفي الموسع.

ويمارس المعهد أنشطته البحثية في بيئة مفتوحة حيث يمكن للأفكار والإبداع والابتكار أن تزدهر من خلال برامج البحث والتطوير العلمي التطبيقي المطابقة لأعلى المعايير. ويتيح هذا الانفتاح منبرا للمعهد ولعملائه لتحقيق أهدافهم.

ويعمل باحثو المعهد في فرق متعددة التخصصات حيث ينفذون أبحاثا مستقلة وغير متحيزة، ويقدمون استشارات مبنية على الخبرة والتطور التكنولوجي، وذلك لتعزيز الرفاهية وجودة الحياة على المستويين المحلي والدولي. إن تحقيق أهداف العملاء والشركاء والالتزام بالإنجاز بمهنية وتنافسية، جزء من تاريخ المعهد ويشكل الأساس للمنهج الذي يتبناه حيث يركز على خدمة العملاء.

ويكرس المعهد جهوده لتقديم مستوى عال من الرعاية والمعرفة والتفاني لتلبية متطلبات العملاء المتمثلة في الوصول إلى البيانات، وتقديم المشورة، وتطوير التقنيات، ومواجهة التحديات، وتوفير فرص عمل جديدة.

 

لتفاصيل أكثر اضغط هنا

 

قدم هنا

 

لمزيد من المعلومات تواصل معنا على

 

mdd@kisr.edu.kw